الرئيسية / مكتبة الشروحات / Instagram / كيف تعرف ما إذا كان شخص ما قد أخفى قصة انستقرام عنك

كيف تعرف ما إذا كان شخص ما قد أخفى قصة انستقرام عنك

106
كيف تعرف ما إذا كان شخص ما قد أخفى قصة انستقرام عنك

كيف تعرف ما إذا كان شخص ما قد أخفى قصة انستقرام عنك

هل اختفت تلك الحلقة الملونة من حول صورة ملف صديقك على انستقرام؟
ألا تعرف لماذا لم تعد ترى قصصهم بعد الآن؟ قد يكونون قد أخفوا قصتهم عنك. يعدّ غياب قسم “Highlights” إحدى الدلائل التي تؤكد ذلك. دعنا نكتشف سريعًا ما إذا كانوا قد أخفوا قصة انستقرام الخاصة بهم عنك.

إذا لم تتمكن من رؤية قصتهم، فإليك السبب:

  • ربما يكونون قد أخفوا قصتهم عنك: يتيح انستقرام للمستخدمين اختيار من يمكنه رؤية قصصهم. إذا كان شخص ما يريد المزيد من الخصوصية، فقد يخفي قصته.
  • ربما يكونون قد نشروا قصة “Close Friends”: هل ترى تلك القصص ذات الدائرة الخضراء حولها؟ إنها مخصصة لـ “الأصدقاء المقربين” فقط. هذه طريقة للمشاركة مع مجموعة أصغر من الأشخاص. قد يكون المستخدم لم يقم بإضافتك إلى قائمته.
  • ربما يكونون قد تحولوا إلى حساب خاص: إذا تحول شخص ما إلى حساب خاص، فلن يتمكن سوى متابعيه من رؤية الصور ومقاطع الفيديو التي ينشرونها في قصصهم. إذا أدركت أنك لم تعد تتابعهم ولا تتذكر إلغاء متابعتهم، فقد يكونون قد أزالوك من قائمة المتابعين.
  • قد تكون محظورًا: إذا لم تتمكن من رؤية قصتهم أو ملفهم الشخصي على الإطلاق، فقد يكونون قد حظروك (أو ربما يكونون قد أخذوا استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي). من الاحتمالات الأخرى أن يكونوا قد غيروا حسابهم من عام إلى خاص. في هذه الحالة، لن ترى منشوراتهم أو قصصهم إلا إذا كنت تتابعهم بالفعل.

هناك بعض الطرق البسيطة لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد أخفى قصص انستقرام الخاصة به عنك: تحقق من “Highlights” الخاصة بهم، أو استخدم أداة لعرض القصص، أو اسأل صديقًا مشتركًا. تابع القراءة.

1. تحقق مما إذا كنت ترى “Highlights” الخاصة بقصصهم

HDegy | كيف تعرف ما إذا كان شخص ما قد أخفى قصة انستقرام عنك
تختفي Highlights في ملف انستقرام الشخصي عندما يخفي شخص ما قصته عنك!

يتيح لك انستقرام تثبيت القصص التي تنشرها على ملفك الشخصي على شكل “Highlights”. بخلاف القصص، التي تنتهي صلاحيتها في غضون 24 ساعة، تظل “Highlights” على ملفك الشخصي إلى أجل غير مسمى.

عندما يخفي شخص ما قصة انستقرام الخاصة به عنك باستخدام خيار “Hide Story”، فإنه يخفي أيضًا “Highlights” الخاصة به. لذلك، إذا كنت تستطيع سابقًا رؤية “Highlights” على ملفه الشخصي ولكنها اختفت فجأة، فقد قام إما بإزالتها أو إخفاء قصصه عنك.

2. تحقق من القصة باستخدام أدوات الطرف الثالث (للحسابات العامة)

إذا كان لدى صديقك حساب انستقرام عام، فمن السهل معرفة ما إذا كان يخفي قصصه عنك. إليك طريقتين للتحقق:

  • أنشئ حسابًا مؤقتًا: أنشئ حسابًا جديدًا وقم بزيارة ملف صديقك الشخصي. إذا تمكنت من رؤية قصصه أو “Highlights” الأخيرة من هذا الحساب المؤقت ولكن ليس من حسابك الرئيسي، فقد أخفى قصصه عنك.
  • عارض قصص مجهول: ألا تريد عناء إنشاء حساب آخر؟ لا مشكلة! قم بزيارة InstaNavigation في متصفح الويب الخاص بك وأدخل معرف مستخدم انستقرام الخاص به. تحقق من قصصهم و “Highlights”. إذا رأيت قصة هنا ولكن ليس على تطبيق انستقرام الخاص بك، فقد قاموا بإخفائها عنك.
HDegy | كيف تعرف ما إذا كان شخص ما قد أخفى قصة انستقرام عنك

3. اسأل أحد متابعيهم (للحسابات الخاصة)

إذا كان لديهم حساب خاص، فلن تتمكن من مشاهدة قصتهم – حتى مع حسابات مختلفة – إلا إذا وافقوا على طلب المتابعة الخاص بك. في هذه الحالة، يتمثل الحل البديل في مطالبة صديق مشترك (شخص يتابعهم بالفعل) بالتحقق مما إذا كان المستخدم قد حمّل قصة.

يجب أن يساعدك ذلك في معرفة ما إذا كان الشخص يخفي قصصه عنك أو أنه لم ينشر قصة ببساطة حتى الآن.

4. تحقق مع “الأصدقاء المقربين”

HDegy | كيف تعرف ما إذا كان شخص ما قد أخفى قصة انستقرام عنك

قد يكون المستخدم قد نشر قصة “Close Friends” (الأصدقاء المقربين). لسوء الحظ، لا يمكنك رؤية هذا النوع من القصص إلا إذا كنت على قائمة “الأصدقاء المقربين” الخاصة بهم، ولا يمكن لأي أدوات تابعة لجهات خارجية المساعدة في هذه الحالة.

يتمثل أحد الأساليب الممكنة في التحقق من قائمة متابعيهم والعثور على شخص يتفاعلون معه بانتظام، حيث قد يكون لديه فرصة أكبر ليكون على قائمة “الأصدقاء المقربين” الخاصة بهم. راسل هذا الشخص بأدب واسأله عما إذا كان يرى قصة “الأصدقاء المقربين”. إذا كان الأمر كذلك، فهذا يؤكد نشر قصة ما.

HDegy | كيف تعرف ما إذا كان شخص ما قد أخفى قصة انستقرام عنك

تذكر أن تحترم حدود الجميع. تجنب الاتصال بشخص لا تعرفه جيدًا. حتى إذا كنت تعرفه، فمن الأفضل أن يكون لديك سبب لرغبتك في معرفة المزيد عن عمليات التحميل الخاصة به. على سبيل المثال، إذا كان الشخص الذي تسأل عنه صديقًا مشتركًا، فيمكنك القول إنك تتحقق منه لأنك لم تسمع منه منذ فترة.

كيف تعرف ما إذا كان شخص ما قد أخفى قصة انستقرام عنك

باختصار، لقد أخفوا قصتهم عنك إذا

  • لا يمكنك رؤية “Highlights” الخاصة بقصصهم، لكنك تمكنت من رؤيتها من قبل.
  • يمكنك رؤية قصصهم من خلال حساب مختلف أو أداة تابعة لجهة خارجية.
  • يمكن لشخص آخر رؤية قصتهم، لكن لا يمكنك ذلك.
  • لقد قاموا بتحميل قصة “Close Friends” (الأصدقاء المقربين) لم يتم تضمينك فيها.

يجب أن تساعدك هذه العلامات الدالة على التحقق بسهولة مما إذا كان أحد الأصدقاء قد أخفى قصصه عنك. تذكر أن إخفاء القصص هو ميزة خصوصية، ومن المهم احترام اختيار الجميع للتحكم في من يرى محتواهم.

No Comments

تعليق على
There are no comments yet, but you can be the one to add the very first comment!

التعليقات