كيفية تثبيت Android Marshmallow بجانب Windows

كيفية تثبيت Android Marshmallow بجانب Windows

آموزش نصب اندروید 6.0 مارشمالو در کنار ویندوز

ربما تكون أحد هؤلاء المستخدمين الذين يحبون تجربة بيئة Android جنبًا إلى جنب مع Windows.

لذا فإن أفضل شيء هو أن يكون لديك مثال على نظام التشغيل الشهير هذا

ابق مع موقع hdegy لتتعلم كيفية تثبيت Android 6.0 Marshmallow على Windows.

انتباه: عزيزي المستخدم! لاحظ أن هذا الشرح يتطلب مهارات شبه احترافية في العمل مع Windows وأنظمة التشغيل. لا تجرب هذا الشرح إذا لم تكن لديك خبرة في تثبيت أنظمة التشغيل أو العمل مع محركات أقراص التخزين. .

البرامج والمعدات المطلوبة:

  1. فلاش USB
  2. برنامج Android x-86
  3. برنامج UNetbootin
  4. البرنامج GParted

أولاً ، تحتاج إلى تغيير تنسيق الفلاش USB إلى FAT32.

آموزش نصب اندروید 6.0 مارشمالو در کنار ویندوز سپس از منوی استارت ویندوز عبارت partition را جستجو کنید و Create and format hard کستجو کنیدکنید 1 قد يختلف اسم هذا القسم في إصدارات مختلفة من Windows.

اضغط بزر الماوس الأيمن على محرك الأقراص الذي تريد تثبيت Android Marshmallow عليه وحدد Shrink Volume…. من الأفضل إجراء نسخ احتياطي لبيانات محرك الأقراص هذا مسبقًا.

آموزش نصب اندروید 6.0 مارشمالو در کنار ویندوز أدخل الحجم المطلوب بالميجابايت وحدد Shrink.

ثم قم بتشغيل البرنامج UNetbootin وحدد Disk image. اضغط فوق الأيقونة (…) وقم بإعطاء عنوان الملف gparted-live-0xxxxi686.iso للبرنامج. في القسم التالي ، حدد عنوان محرك الأقراص المحمول. اضغط فوق OK وحدد yes في القائمة التالية لنسخ ملف iso إلى محرك الأقراص المحمول.

آموزش نصب اندروید 6.0 مارشمالو در کنار ویندوز بعد الانتهاء من العمل ، أعد تشغيل النظام وفي بداية بدء التشغيل ، اعتمادًا على نظام أجهزة الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول ، حدد مفاتيح الاختصار للدخول إلى قائمة التمهيد. قائمة التمهيد هي القائمة التي تختار فيها الجهاز (الثابت أو الفلاش أو القرص المضغوط) الذي سيعمل عليه نظامك. في هذه القائمة ، حدد محرك الأقراص المحمول المطلوب للدخول إلى بيئة التمهيد.

في القائمة الجديدة ، حدد GParted واضغط على Enter. إذا استمر عدم فتح صفحة جديدة ، فاستمر في القيام بذلك حتى يتم تشغيل GParted. سيتم فتح برنامج GParted كشاشة منبثقة.

في هذه الصفحة ، من القائمة GParted ، القسم Device ، حدد محرك الأقراص المطلوب للتثبيت.آموزش نصب اندروید 6.0 مارشمالو در کنار ویندوزثم اضغط بزر الماوس الأيمن فوق unallocated partition وحدد new.آموزش نصب اندروید 6.0 مارشمالو در کنار ویندوز كيفية تثبيت Android Marshmallow بجانب Windows

في file system ، حدد ext4 واضغط على add. آموزش نصب اندروید 6.0 مارشمالو در کنار ویندوز ثم حدد apply من القائمة العلوية واضغط فوق apply على الشاشة التي تفتح.

HDegy | كيفية تثبيت Android Marshmallow بجانب Windows الآن افصل محرك الأقراص المحمول عن النظام وأعد تشغيله مرة أخرى. أدخل بيئة Windows.

ثم قم بتشغيل UNetbootin مرة أخرى.

كرر الخطوة السابقة مرة أخرى وحدد Disk image. اضغط فوق الأيقونة (…) وهذه المرة أعط البرنامج عنوان الملف android-x86-6.0-20151202.iso الذي قمت بتحميله. في الحقل التالي ، حدد عنوان محرك أقراص فلاش واضغط فوق OK.

أعد تشغيل النظام مرة أخرى وحدد محرك الأقراص المحمول من قائمة التمهيد.

هذه المرة ستظهر قائمة Android-x86. باستخدام مفاتيح الأسهم ، حدد Installation واضغط على Enter. اضغط فوق Do Not Format. في النوافذ التالية ، قم بتأكيد جميع العمليات باستخدام Ok أو yes. باستثناء القائمة التالية ، يجب تحديد NO.

آموزش نصب اندروید 6.0 مارشمالو در کنار ویندوز أخيرًا ، افصل محرك الأقراص المحمول عن النظام وحدد Reboot في القائمة الأخيرة.

بعد بدء تشغيل النظام ، يمكنك اختيار نظام التشغيل الذي تريده ، وهو Android أو Windows ، في قائمة الاختيار.
تهانينا ، لقد نجحت في تثبيت Android 6.0 جنبًا إلى جنب مع Windows.

HDegy | كيفية تثبيت Android Marshmallow بجانب Windows

أخيرا نتمنى أن يكون هذا الموضوع و الذي كان عنوانه كيفية تثبيت Android Marshmallow بجانب Windows قد أفادكم

مع تحيات موقع hdegy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *