كيفية إنشاء مجتمع فرعي على Reddit: الدليل الكامل

كيفية إنشاء مجتمع فرعي على Reddit: الدليل الكامل

كيفية إنشاء مجتمع فرعي على Reddit: الدليل الكامل

تُعد مجتمعات Reddit، أو ما يُعرف باسم “Subreddits”، طريقة رائعة للتواصل مع أشخاص ذوي اهتمامات مُشتركة. فكّر في أي موضوع تحت الشمس، ومن المُرجح أن تجد له Subreddit مُخصص. سواء كنت ترغب في مُناقشة قصص DC المصورة أو قيادة طائرة Drone بدون طيار، فإن Subreddit يوفر لك بيئة للتعلم والنمو. ومع ذلك، لا يزال هناك احتمال لعدم العثور على Subreddit الذي تبحث عنه. إذا كان الأمر كذلك، فإليك كيفية إنشاء مجتمع أو Subreddit على Reddit في بضع خطوات سهلة!

إنشاء مجتمع فرعي على Reddit

ببساطة، لكل Subreddit نقطة محورية رئيسية وتدور حوله جميع المنشورات. يمكن لأعضاء المجتمع النشر والتعليق والتصويت الإيجابي/السلبي على المنشورات. بالإضافة إلى ذلك، لديك أيضًا مشرف واحد أو أكثر لإبعاد الرسائل غير المرغوب فيها عن المجتمع، ووضع القواعد وتطبيقها، ومراقبة المستخدمين، وما إلى ذلك. لذلك، دون إضاعة المزيد من الوقت، دعونا نلقي نظرة على بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها لإنشاء Subreddit.

1. المتطلبات الأساسية لإنشاء Subreddit

من أجل إنشاء Subreddit، هناك بعض المتطلبات الأساسية التي يحتاج المستخدم إلى تلبيتها. أولاً، يجب أن يكون عمر حساب المستخدم 30 يومًا أو أكثر. ثانيًا، يحتاج المستخدم إلى حد أدنى من “الكارما” التي لم تُحددها Reddit بوضوح (لمنع مُرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من إنشاء Subreddits جديدة).

إذا كنت غير قادر على إنشاء Subreddit، فتأكد من الانضمام إلى مجتمعات أخرى، والمشاركة في Subreddits، ونشر/التعليق بشكل متكرر أيضًا. هذه هي الطريقة الوحيدة لكسب نقاط “الكارما” وفتح ميزة “إنشاء مجتمع”.

2. كيفية إنشاء Subreddit

1. افتح Reddit وانقر على رمز الملف الشخصي في الزاوية العلوية اليسرى. الآن، حدد خيار Create a community من الشريط الجانبي.

HDegy | كيفية إنشاء مجتمع فرعي على Reddit: الدليل الكامل

2. في صفحة موضوع المجتمع، حدد موضوع Subreddit الخاص بك. هناك قائمة طويلة من الموضوعات التي يمكنك الاختيار من بينها، على سبيل المثال، النشاط، والأنمي، والفن، وما إلى ذلك. إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور على الموضوع الذي تبحث عنه، فمرر لأسفل وحدد None of these topics.

HDegy | كيفية إنشاء مجتمع فرعي على Reddit: الدليل الكامل

3. سنقوم الآن بإعطاء اسم لـ Subreddit الخاص بنا. تذكر أنه يجب أن يكون فريدًا ويوضح الموضوع. يمكن أن يحتوي العنوان على 21 حرفًا كحد أقصى. لتعيين اسم، ما عليك سوى كتابة اسم Subreddit الخاص بك والنقر على Next في الزاوية العلوية اليمنى.

كيفية إنشاء مجتمع فرعي على Reddit

إذا لم يكن عنوانك فريدًا، فسوف تعرض لك Reddit رسالة خطأ تفيد بأن “Subreddit هذا موجود بالفعل”.

HDegy | كيفية إنشاء مجتمع فرعي على Reddit: الدليل الكامل

4. أول ما يلاحظه أي شخص يصادف Subreddit هو صفحة الوصف. إنها طريقة رائعة لجذب المستخدمين للانضمام إلى مجتمعك من خلال شرح ماهية Subreddit، وبالتالي المجتمع.

إذا كنت استباقيًا ولديك وصف جاهز بالفعل، فاستخدم صفحة Describe your community لإخبارنا عنها. هناك حد أقصى يبلغ 500 حرف في الوقت الحالي. لذلك أوصيك بأخذ الوقت الكافي أثناء تعبئتها. علاوة على ذلك، يمكن تغيير أوصاف وتحريرها في أي وقت، لذا لا داعي للقلق كثيرًا. بمجرد الانتهاء، اضغط على Next من الزاوية العلوية اليمنى.

HDegy | كيفية إنشاء مجتمع فرعي على Reddit: الدليل الكامل

5. يوفر Reddit ثلاثة مستويات للخصوصية لأي Subreddit وهي: عام، ومقيّد، وخاص. إذا كان من المحتمل أن يحتوي Subreddit الخاص بك على محتوى غير مناسب للمستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا، فيُمكنك تبديل خيار مجتمع 18+ أيضًا.

  • عام – يمكن لأي شخص النشر أو العرض أو التعليق
  • مقيّد – يمكن لأي شخص عرضه ولكن يمكن للمستخدمين المعتمدين فقط النشر
  • خاص – يمكن للمستخدمين المعتمدين فقط العرض أو النشر

كيفية إنشاء مجتمع فرعي على Reddit

HDegy | كيفية إنشاء مجتمع فرعي على Reddit: الدليل الكامل

6. الخطوة الأخيرة اختيارية (Skip في أعلى اليمين) ولكن يوصى بها حيث تقوم بتعيين صورة رمزية أو صورة ملف شخصي لـ Subreddit الخاص بك. هناك الكثير من القوالب التي يمكنك الاختيار من بينها. بصرف النظر عن ذلك، يمكنك تحميل صورة من هاتفك أيضًا.

في الصفحة التالية، انقر على Create a community. يمنحك هذا أيضًا معاينة لاسم ووصف وصورة Subreddit الرمزية.

HDegy | كيفية إنشاء مجتمع فرعي على Reddit: الدليل الكامل

7. هذه ليست خطوة بالضبط، لذلك كل ما عليك فعله هو الاسترخاء. سيستغرق Reddit بضع ثوانٍ وسيعيد التوجيه إلى صفحة Subreddit الرئيسية.

HDegy | كيفية إنشاء مجتمع فرعي على Reddit: الدليل الكامل

3. طلب Subreddit غير نشط

لقد نجحت في إنشاء مجتمع Subreddit ولكنك لا تزال تشعر برغبة في تعديل الاسم قليلاً؟ حسنًا، لا يمكنك ذلك. تضع Reddit قيدًا ليس فقط على الاسم، ولكن ليس لديك خيار لحذف Subreddit أيضًا. لذلك، إذا لم يكن مشرفو Subreddit نشطين لأكثر من 60 يومًا، فسيتم اعتباره مهجورًا. يمكنك إرسال طلب للحصول على Subreddit غير صالح أو غير مرغوب فيه.

HDegy | كيفية إنشاء مجتمع فرعي على Reddit: الدليل الكامل

إذا قررت أنك لم تعد ترغب في استخدام Subreddit الذي أنشأته، فيُمكنك وضعه على Adopt-a-Reddit. من ناحية أخرى، إذا كان Subreddit الخاص بك يواجه الكثير من مشكلات الرسائل غير المرغوب فيها أو يحتاج إلى المزيد من المشرفين، فإن Need a Mod أو Mod Search عبارة عن Subreddits رائعة للنشر والعثور على مواهب.

4. تحسين Subreddit الخاص بك

الآن بعد أن قمت بإنشاء Subreddit، هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تعتني بها لجعلها تبدو نظيفة جنبًا إلى جنب مع معلومات ذات صلة بالمجتمع. إليك بعض النصائح التي يمكنك البدء بها. إذا واجهتك مشكلة في أي وقت، فلا تتردد في النشر على مجتمع مساعدة مشرفي Reddit.

  • حافظ على تكرار النشر عاليًا وقم بالرد على المستخدمين على المنشورات – تفاعل
  • أضف عناصر واجهة الشريط الجانبي لـ Reddit (التقويم، والصور، وقواعد Subreddit، وما إلى ذلك)
  • أنشئ حساب Twitter تلقائيًا لـ Subreddit
  • قدّم Subreddit في مجتمع New Reddits
  • إرسال إلى Subreddits أكبر ذات صلة
  • الترويج على Reddit من خلال الإعلانات

ملاحظات ختامية: كيفية إنشاء مجتمع فرعي على Reddit

آمل أن تكون قادرًا على إنشاء مجتمع Reddit بسهولة. ضع في اعتبارك دائمًا أنه لا يمكنك تغيير اسم Subreddit، لذلك تأكد جيدًا قبل تسميته. أيضًا، إذا كنت لا ترى خيار “إنشاء مجتمع”، فقضِ المزيد من الوقت في التفاعل مع Subreddits والمنشورات لتحسين نقاط “الكارما” الخاصة بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *