عدد مرات تشغيل أغنية على Apple Music؟

عدد مرات تشغيل أغنية على Apple Music؟

هل سبق لك أن وجدت نفسك تستمتع بأغنية جذابة لدرجة أنك ضغطت على زر إعادة التشغيل أكثر مما تتذكر؟ بالتأكيد تساءلت عن عدد المرات التي استمعت فيها إلى بعض الأغاني. حسنًا، لا تتساءل بعد الآن! يعرض تطبيق Apple Music، لأنظمة Windows و macOS، العدد الدقيق لمرات تشغيلك لأغنية ما. دعونا نتعرف على كيفية ذلك.

التحقق من عدد مرات تشغيل أغنية على Apple Music

تتشابه تطبيقات Apple Music لأنظمة Windows و macOS بشكل كبير. هنا، سنستعرض تطبيق Apple Music لنظام macOS. للبدء، ما عليك سوى فتح تطبيق Apple Music والانتقال إلى قسم Songs. هنا، ستتمكن من رؤية عدد المرات التي قمت فيها بتشغيل كل أغنية في قسم Plays.

HDegy | عدد مرات تشغيل أغنية على Apple Music؟

إذا لم يكن قسم Plays مدرجًا، فانقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على شريط العنوان وتأكد من تحديد Plays من الخيارات المتاحة.

HDegy | عدد مرات تشغيل أغنية على Apple Music؟

نصيحة احترافية: قم بتخصيص قائمة التشغيل الخاصة بك بأغلفة جاهزة أو أي صورة خاصة بك في Apple Music لجعلها تبدو أكثر جاذبية.

التحقق من خلال Apple Music Replay

تعد Apple Music Replay ميزة خاصة متاحة لمستخدمي Apple Music مع بداية العام الجديد. توفر معلومات قيمة مثل إجمالي ساعات الموسيقى التي تم الاستماع إليها والأغاني الأكثر تشغيلًا بناءً على عدد مرات التشغيل. ومع ذلك، هناك قيود على Replay حيث تعرض فقط عدد مرات تشغيل الأغاني الـ 15 الأكثر تشغيلًا على مدار العام. ويتم إصدارها فقط في نهاية العام. من ناحية أخرى، فإنها تُنشئ أيضًا قوالب جذابة بصريًا يمكنك مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي للمتعة.

إذا لم تكن قد اطلعت على Apple Music Replay بعد، فيمكنك قراءة دليلنا الكامل حول كيفية العثور على Apple Music Replay ومشاركتها.

نصيحة: هل تعرف فن غلاف الألبوم المتحرك الجديد على Apple Music؟

إعادة ضبط عدد مرات تشغيل أغنية على Apple Music

إذا كنت تتطلع إلى البدء من جديد في تتابع عادات الاستماع لديك، فقد يكون إعادة ضبط عدد مرات التشغيل فكرة جيدة. قد يكون ذلك مفيدًا بشكل خاص إذا تغيرت تفضيلاتك الموسيقية أو إذا كنت ترغب ببساطة في إعادة ضبط الإحصائيات لأسباب شخصية.

1. لإعادة ضبط مرات تشغيل أغنية معينة، انقر بزر الماوس الأيمن على الأغنية واختر Get info على Mac أو Properties على Windows.

HDegy | عدد مرات تشغيل أغنية على Apple Music؟

2. الآن في قسم Details، انقر فوق Reset بجوار play count، ثم انقر فوق OK.

HDegy | عدد مرات تشغيل أغنية على Apple Music؟

التحقق من آخر مرة تخطيت فيها أغنية

من خلال فهم عدد مرات تخطيك للأغاني، يمكنك تخصيص قوائم التشغيل الخاصة بك. هذا يعني استبعاد المقاطع الصوتية التي لا تتناسب مع ذوقك، حتى تتمكن من التركيز على الموسيقى التي تحبها. إليك كيفية التحقق من الأغاني التي تم تخطيها.

1. انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على شريط العنوان وحدد Last Skipped و Skips.

HDegy | عدد مرات تشغيل أغنية على Apple Music؟

2. يمكنك الآن بسهولة التحقق من تاريخ ووقت آخر أغنية تم تخطيها مع العدد الإجمالي للتخطيات.

HDegy | عدد مرات تشغيل أغنية على Apple Music؟

نصيحة احترافية: اكتشف طريقة مجانية للاستماع إلى الموسيقى معًا والاستمتاع بتجارب مشتركة، حتى عند التواجد في أماكن مختلفة.

رحلة موسيقية

بعد قراءة المقال، أصبح لديك الآن فهم أفضل ل عدد مرات تشغيل أغنية على Apple Music فيها حقًا بأغنيتك المفضلة بناءً على الأنواع والفنانين والاتجاهات السائدة، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إزالة تلك التي تميل إلى تخطيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *