حل مشكل تحميل الصور في تطبيق WhatsApp Desktop

حل مشكل تحميل الصور في تطبيق WhatsApp Desktop

يساعدك تطبيق WhatsApp Desktop على متابعة المحادثات من جهاز الكمبيوتر. قد تأخذ استراحة من هاتفك لتواجه تجربة مزعجة – فشل تطبيق WhatsApp Desktop في تحميل الصور التي أرسلها لك أصدقاؤك وعائلتك. قد تضطر إلى التقاط هاتفك وفتح WhatsApp مرة واحدة على الأقل للسماح لتطبيق سطح المكتب بتنزيل الصور. عندما يحدث ذلك بشكل متكرر، يمكنك اتباع الحلول أدناه لإصلاح المشكلة عندما لا يقوم تطبيق WhatsApp Desktop بتنزيل الصور.

و لـ حل مشكل تحميل الصور في تطبيق WhatsApp Desktop

1. تحقق من اتصال الشبكة

بينما يقدم WhatsApp خيار إرسال أو استقبال ما يصل إلى 64 ميجابايت من الفيديو (و 2 جيجابايت من الملفات) ، فقد تتلقى ملفات كبيرة. لتنزيل هذه الملفات بسلاسة ، يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows أو Mac متصلاً بشبكة Wi-Fi عالية السرعة.

قبل تنزيل ملفات الوسائط ، توجه إلى fast.com لاختبار اتصال الإنترنت الخاص بك والتأكد من سرعات الإنترنت ذات الرقمين (بميجابت في الثانية). إذا لم تكن راضيًا عن السرعات ، فراجع دليلنا لإصلاح مشكلات Wi-Fi على جهاز Mac أو Windows PC.

2. لا يمكنك تنزيل الصور القديمة

حل مشكل تحميل الصور في تطبيق WhatsApp Desktop: هل تحاول تنزيل صور أو مقاطع فيديو عمرها شهر من سطح مكتب WhatsApp؟ قد تتلقى رسالة مثل “استخدم WhatsApp على هاتفك لمشاهدة الرسائل السابقة”. لسوء الحظ ، لا يمكنك عرض أو تنزيل الرسائل القديمة في WhatsApp على سطح المكتب. ستحتاج إلى استخدام هاتفك لعرض هذه الصور.

HDegy | حل مشكل تحميل الصور في تطبيق WhatsApp Desktop

احصل على WhatsApp لجهاز Windows أو Mac وقم بمسح رمز الاستجابة السريعة باستخدام تطبيق WhatsApp على الهاتف لإعداده.

9. استخدم WhatsApp Web

WhatsApp متاح أيضًا على الويب. يمكنك زيارة الرابط أدناه لاستخدام WhatsApp في متصفح الويب وإعداد حسابك. بعد مزامنة محادثاتك ، قم بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو دون أي مشاكل.

زيارة WhatsApp Web

إدارة محادثات WhatsApp الخاصة بك على سطح المكتب

بفضل ميزة الأجهزة المرتبطة في WhatsApp ، لست بحاجة إلى اتصال إنترنت نشط على هاتفك لاستخدام الخدمة على الويب أو سطح المكتب. ومع ذلك ، فإن كل هذه الميزات جيدة فقط على الورق عندما يفشل التطبيق في المهام الأساسية مثل تنزيل الوسائط. قبل أن تتواصل مع هاتفك للتحقق من الصور ومقاطع الفيديو الجديدة ، استخدم الحيل المذكورة أعلاه لإصلاح المشكلة بسرعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *