كيفية ضبط سطوع مصباح يدوي على iPhone

كيفية ضبط سطوع مصباح يدوي على iPhone

من السهل تشغيل مصباح يدوي على iPhone. اسحب لأسفل من الزاوية اليمنى العليا من iPhone للوصول إلى Control Center وانقر على رمز مصباح يدوي، مما يؤدي إلى تشغيل الفلاش وتحويله إلى شعلة. لكن هل تعلم أن هناك طريقة مخفية لضبط سطوع مصباح يدوي دون استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية؟ ألا تصدقني؟ إليك كيفية ضبط سطوع مصباح يدوي على iPhone.

كيفية ضبط سطوع مصباح يدوي على iPhone

أولاً وقبل كل شيء، اسحب لأسفل من الزاوية اليمنى العليا من iPhone للوصول إلى Control Center و انقر على خيار مصباح يدوي لتشغيل مصباح يدوي. ثم ببساطة اضغط مع الاستمرار على رمز مصباح يدوي، والذي سيظهر شاشة ضبط جديدة. الآن اسحبه لأعلى أو لأسفل لضبط شدة الفلاش. سهل صحيح؟

HDegy | كيفية ضبط سطوع مصباح يدوي على iPhone

ملاحظات ختامية

الآن بعد أن عرفت كيفية ضبط شدة مصباح يدوي، فأنت لست بحاجة إلى تطبيق إضافي. علاوة على ذلك، يمكنك استخدام مصباح يدوي للإشعارات أيضًا. ما عليك سوى الانتقال إلى تطبيق Settings، والتمرير لأسفل حتى ترى Accessibility. انقر فوق Audio/Visual، الموجود أسفل قسم Hearing. انقر على المفتاح بجوار LED Flash for Alerts. هذا كل شيء. لقد قمنا بتغطية WWDC 2020 و iOS 14 على نطاق واسع. في الماضي، تحدثت عن نصائح وحيل iOS 14، ولكن نظرًا لأن الكثير منكم لا يزال يستخدم الإصدارات السابقة، فسأستمر في تغطية نصائح مثل هذه حتى تتمكن من الاستفادة بشكل أفضل من iPhone.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *