كيفية تعديل Memoji على iPhone

كيفية تعديل Memoji على iPhone

سأقولها بصراحة: Memojis رائعة. يمكنك إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك وتخصيصها حسب رغبتك. على الرغم من أن Memojis تعمل مع معظم التطبيقات على iPhone كملصقات، إلا أن تحرير Memojis ليس بهذه السهولة. إذا كنت ترغب أيضًا في تغيير الصورة الرمزية لـ Memoji الخاصة بك لتعكس الطقس المحدث، فإليك طريقة سريعة لتحرير Memoji على iPhone. لنبدأ.

Memoji مقابل Animoji: ما الفرق

Animojis هي رموز تعبيرية متحركة تكرر تعابير وجهك في الوقت الفعلي باستخدام الكاميرا الأمامية لـ iPhone. يمكنك استخدامها لتسجيل رسائل غريبة وممتعة وإرسالها إلى أصدقائك عبر FaceTime و iMessage. Memojis تشبه Animoji، باستثناء أن Memoji هي الصورة الرمزية الرقمية الخاصة بك ويمكنك تخصيصها لتشبه نفسك.

كيفية تعديل Memoji على iPhone

أستخدم ملصقات Memoji طوال الوقت على Instagram و Snapchat و WhatsApp. كان من الغريب اكتشاف أن تطبيق Memoji غير موجود على iPhone. تعيش Animojis و Memojis داخل تطبيق iMessage. لذلك إذا كنت تريد تغيير مظهر Memojis، فأنت بحاجة إلى المرور عبر iMessages.

انتقل إلى تطبيق الرسائل وافتح دردشة. يمكن أن تكون أي دردشة موجودة أو يمكنك فتح دردشة جديدة بالنقر على زر الإنشاء في أعلى اليمين. في أسفل الشاشة، سترى صفًا للتطبيق، انقر على زر Memojis لإظهار Memojis.

HDegy | كيفية تعديل Memoji على iPhone

يجب أن ترى جميع ملصقات Memoji و Animoji. انقر على زر الخيارات (…) على اليسار حيث يمكنك إنشاء Memoji جديد أو حذف واحد موجود أو تحريره وتحديثه. انقر على تحرير لفتح المحرر.

HDegy | كيفية تعديل Memoji على iPhone

ستجد كل ميزة للوجه يمكنك تحريرها هنا. بدءًا من شعر الوجه إلى الإكسسوارات مثل أغطية الرأس، يمكنك تخصيص كل شيء. على سبيل المثال، هناك قوالب مختلفة للعمر وشكل الوجه وتباعد الحاجبين وشعر الوجه وحتى أشياء صغيرة مثل الأقواس.

بمجرد أن تشعر بالرضا عن الصورة الرمزية المحدثة لـ Memoji، انقر على تم في أعلى اليمين للحفظ والإنهاء.

HDegy | كيفية تعديل Memoji على iPhone

بعد تحرير Memoji، يمكنك العثور على الملصقات المحدثة عبر التطبيقات على الفور. تعمل ملصقات Memoji مع معظم تطبيقات المراسلة والتواصل الاجتماعي مثل Instagram و Snapchat و WhatsApp، إلخ. لا حاجة لتحرير Memoji مرة أخرى لتطبيقات الوسائط الاجتماعية هذه.

لا يمكن العثور على Memoji في التطبيقات الأخرى

تظهر Emojis و Memojis على لوحة مفاتيح منفصلة على iPhone. يمكنك الوصول إليه بالضغط على زر Globe أسفل لوحة المفاتيح. إذا لم تتمكن من العثور على Memojis على iPhone، فسيتعين عليك تمكين لوحة مفاتيح Emoji يدويًا.

انتقل إلى الإعدادات > عام > لوحة المفاتيح > لوحات المفاتيح > إضافة لوحة مفاتيح جديدة > Emoji.

HDegy | كيفية تعديل Memoji على iPhone

بعد إضافة لوحة المفاتيح، ستلاحظ استبدال زر Globe بزر Emoji ويمكنك الوصول إلى الرموز التعبيرية و Memojis هناك. إذا كنت تريد المزيد، فقد قمنا بتغطية بعض أفضل لوحات مفاتيح الرموز التعبيرية لـ iPhone.

HDegy | كيفية تعديل Memoji على iPhone

كيف تقوم بتحرير Memoji على iPhone

كانت هذه طريقة سريعة لتحرير Memoji على iPhone، وبينما تعد Memojis ملائمة وعضوية، فإن التطبيق بأكمله مدفون في تطبيق iMessages. بمجرد وصولك إلى المحرر، ستحصل على الأدوات اللازمة لتخصيص الصورة الرمزية إلى T مما يتيح لك إنشاء Memoji خاص بك وفريد من نوعه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *