كيفية إضافة Widgets على شاشة قفل الأندرويد

كيفية إضافة Widgets على شاشة قفل الأندرويد

شوهدت ميزة دعم Widgets على شاشة القفل آخر مرة في إصدار Android 4.4 KitKat، حيث قامت Google بإلغاء الميزة بعد ذلك ولم يكن هناك تطبيق مثالي ليحل محلها، حتى الآن. تطبيق Lockscreen Widgets الذي طوره Zacharee1، وهو مطور معروف في منتدى XDA، كما يوحي الاسم، يعيد هذا التطبيق Widgets إلى شاشة القفل. إليك كيفية إضافة Widgets على شاشة قفل الأندرويد. هيا نبدأ.

كيفية إضافة Widgets على شاشة قفل الأندرويد

هذا التطبيق سهل الاستخدام إلى حد كبير، لكنه يتطلب أذونات الوصول إلى إمكانية الوصول والإشعارات. هذه الأذونات هي فقط لتوفير الأذونات اللازمة لـ Widgets على شاشة القفل. على أي حال، لا يقوم التطبيق بجمع أي بيانات شخصية، لذلك من الآمن منح الأذونات. لإضافة Widgets على شاشة القفل، قم بتنزيل تطبيق Lockscreen Widgets. (بسعر 1.49 دولارًا). بمجرد تثبيت التطبيق، سيتم نقلك عبر شاشة الترحيب ويطلب منك أذونات الوصول إلى إمكانية الوصول والإشعارات.

HDegy | كيفية إضافة Widgets على شاشة قفل الأندرويد

اقرأ أيضًا: كيفية الحصول على تجربة سطح مكتب Linux على نظام التشغيل Chrome OS بعد منح الأذونات، تصبح جاهزًا لإضافة Widgets. للقيام بذلك، يمكنك الانتقال إلى شاشة القفل، و النقر فوق رمز علامة الجمع (+) الصغيرة في المنتصف. HDegy | كيفية إضافة Widgets على شاشة قفل الأندرويد

هنا، يمكنك العثور على Widgets المتوفرة لشاشة القفل. حدد Widget التي تريدها وسيتم وضعها تلقائيًا في وسط شاشة القفل.

HDegy | كيفية إضافة Widgets على شاشة قفل الأندرويد

ضبط Widgets

يمكنك ضبط موضع وحجم Widget. ببساطة، المس بإصبعين لضبط موضع وحجم Widget.

HDegy | كيفية إضافة Widgets على شاشة قفل الأندرويد

يمكنك التمرير إلى اليسار على Widget مثل شريط تمرير دوار والنقر على أيقونة زائد لإضافة المزيد من Widgets. بهذه الطريقة، يمكنك إضافة أكبر عدد

تريده من Widgets دون شغل مساحة كبيرة.

HDegy | كيفية إضافة Widgets على شاشة قفل الأندرويد

 

يمكنك الانتقال إلى إعدادات التطبيق للعثور على خيارات مثل الخلفية المعتمة، والإخفاء عند إظهار الإشعارات، وما إلى ذلك. في الغالب، تكون الخيارات الافتراضية جيدة بما يكفي لمعظم الأشخاص.

الخاتمة

سيظل هذا التطبيق على هاتفي على الأقل للأشهر القليلة القادمة. لكن الشيء الوحيد الذي لا يعجبني هو أن Widgets ستظهر حتى أثناء إدخال كلمة المرور أو رمز PIN. في بعض الأحيان، قد يكون من المزعج استخدام ماسح بصمات الأصابع على الشاشة. لذلك أنت بحاجة إلى وضع Widget بشكل مناسب. على أي حال، لا يزال التطبيق في مرحلة تجريبية، لذلك يمكننا توقع المزيد من التحديثات لجعله أفضل. ما رأيك؟ هل ستستخدم هذا التطبيق؟ اسمحوا لي أن أعرف في التعليقات بالأسفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *