كيفية إضافة كمامة لـ Memoji في iOS 14

كيفية إضافة كمامة لـ Memoji في iOS 14

إلى جانب التحديثات الوظيفية الرئيسية لنظام iOS 14، أضاف WWDC 2020 أيضًا العديد من الإضافات الصغيرة ولكنها مفيدة للميزات الحالية. كان أحدها مجموعة من خيارات تخصيص Memoji الجديدة و 14 خيارًا إضافيًا للأغطية الرأسية وتسريحات الشعر والعمر.

ما يغفل عنه الكثير من الناس هو ميزة قناع الوجه Memoji التي تمت إضافتها أيضًا، وبما أن جائحة COVID-19 قد جعلتنا نغطي وجوهنا معظم الوقت، فلماذا لا نستخدمها كـ Memoji للتواصل أيضًا؟ لذلك، دون إضاعة الوقت، إليك كيفية إضافة قناع وجه إلى Memoji في iOS 14.

كيفية إضافة قناع إلى Memoji في iOS 14

إن إضافة قناع وجه إلى الرموز التعبيرية الخاصة بك أمر بسيط للغاية. إليك كيفية القيام بذلك. انتقل إلى تطبيق جهات الاتصال وابحث عن جهة اتصال. بمجرد العثور على الشخص الذي تريد إضافة Memoji إليه، انقر فوق اسم جهة الاتصال لفتحه.

HDegy | كيفية إضافة كمامة لـ Memoji في iOS 14

سيؤدي هذا إلى فتح بطاقة جهة الاتصال مع تفاصيل أساسية أخرى. انقر فوق خيار Edit في الزاوية اليمنى العليا. سترى الآن شاشة جديدة حيث يمكنك إضافة تفاصيل جهة الاتصال وحذفها. ما عليك سوى النقر فوق خيار Edit أسفل صورة الملف الشخصي الافتراضية.

HDegy | كيفية إضافة كمامة لـ Memoji في iOS 14

هنا يمكنك إضافة Animojis و Memojis بسرعة في المعاينة، ومع ذلك، سنقوم بالنقر فوق علامة + في الدائرة أسفل خيار Animoji (رموز تعبيرية للحيوانات) لإضافة Memoji وتعديله. ثم مرر سريعًا إلى اليسار لرؤية علامة تبويب Memojis.

ستجد خيار القناع في قسم أغطية الرأس، والذي سيتعين عليك التمرير فيه إلى أقصى اليمين.

HDegy | كيفية إضافة كمامة لـ Memoji في iOS 14

أخيرًا، للعثور على قناع الوجه، مرر إلى الأسفل، وحدد خيار قناع الوجه لرؤيته في المعاينة في الأعلى وانقر فوق Done في الزاوية اليمنى العليا.

HDegy | كيفية إضافة كمامة لـ Memoji في iOS 14

كيفية إضافة كمامة لـ Memoji في iOS 14

لديك خيار تكبير Memoji وتصغيره باستخدام الضغط والتكبير. بعد الانتهاء، اضغط على Done في الزاوية اليمنى العليا.

الآن في كل مرة تتلقى فيها مكالمة من جهة الاتصال المحددة هذه، سيتم إخطارك بـ Memoji مقنع. رائع أليس كذلك؟

HDegy | كيفية إضافة كمامة لـ Memoji في iOS 14

ملاحظات ختامية

إلى جانب القدرة على إضافة قناع الوجه، أضافت Apple أيضًا سبع تسريحات شعر جديدة مثل top knot و man bun وأغطية رأس جديدة، وهي رائعة إذا كنت ترغب في التعرف على أصدقائك من خلال مهنهم مثل خوذة ركوب الدراجات و swim carp و turban وغطاء الممرضة.

علاوة على ذلك، إذا كنت تحب old age filter على Insta، فلديك شيء مشابه على Memojis حيث يمكنك اختيار وإضافة خصائص تتعلق بالعمر. نأمل أن تتمكن الآن من إضافة قناع وجه بسهولة إلى memoji في iOS 14، ويمكنك أيضًا مشاركة ذلك مع أصدقائك وإضافة أقنعة وجه وأغطية رأس غريبة أخرى إلى جهات الاتصال الخاصة بك. يمكنك أيضًا متابعة تغطيتنا على WWDC 2020 لتحديث معلوماتك حول iOS 14 ونصائح وحيل Apple الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *