كيفية الرجوع من الإصدار التجريبي iOS 18 إلى iOS 17

TELEGRAM
0/5 الأصوات: 0

معلومات البرنامج

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كيفية الرجوع من الإصدار التجريبي iOS 18 إلى iOS 17

هل ترغب في الرجوع من الإصدار التجريبي iOS 18 إلى iOS 17؟ إذا قمت بتثبيت الإصدار التجريبي من iOS 18 للمطورين، فقد يتلاشى الانبهار الأولي بتخصيص الشاشة الرئيسية الجديدة وتطبيق الصور وميزات مركز التحكم مع مواجهة مشكلات استقرار البرامج. لكن هذا مخاطرة تقبلها عند الاشتراك في الإصدار التجريبي.

ومع ذلك، إذا لم تفكر تمامًا في هذه الآثار وتريد العودة، فإليك كيفية الرجوع من الإصدار التجريبي من iOS 18 للمطورين إلى إصدار iOS 17 المستقر، دون فقدان البيانات. تعمل هذه العملية أيضًا على الرجوع من iPadOS 18 إلى iPadOS 17.

كيفية الرجوع من الإصدار التجريبي iOS 18 إلى iOS 17

هل يمكنك الاستعادة إلى إصدار iOS السابق من النسخة الاحتياطية؟

إذا كنت قد أنشأت نسخة احتياطية من جهاز iPhone الخاص بك عبر iTunes أو Finder قبل التحديث إلى iOS 18، فقد تميل إلى استعادتها على الفور. بينما يمكنك استعادة النسخة الاحتياطية التي تم إنشاؤها على iOS 17، فإن جهاز iPhone الخاص بك يعمل بنظام iOS 18 – سيؤدي ذلك فقط إلى استعادة بياناتك وتطبيقاتك القديمة. لن يؤدي ذلك إلى استعادة إصدار البرنامج.

لا يمكنك أيضًا إنشاء نسخة احتياطية جديدة على iOS 18، والرجوع إلى iOS 17، ثم استعادة نسخة iOS 18 الاحتياطية. تقيد Apple استعادة النسخ الاحتياطية من إصدارات iOS الأحدث على الإصدارات القديمة بسبب عدم التوافق المحتمل في هياكل البيانات أو الميزات – لا يعرف iOS 17 كيف يبدو iOS 18.

للرجوع إلى iOS 17 من iOS 18، ستحتاج إلى استخدام وضع الاسترداد recovery mode، والذي سيؤدي إلى مسح كل شيء على جهاز iPhone الخاص بك. ومع ذلك، يمكنك استعادة بياناتك بعد ذلك اعتمادًا على حالة النسخ الاحتياطي:

  • إذا كان لديك نسخة احتياطية من iTunes أو Finder من iOS 17: قم بالرجوع بجهازك إلى iOS 17. بعد الرجوع، قم باستعادة نفس النسخة الاحتياطية باستخدام iTunes أو Finder.
  • إذا كان لديك نسخة احتياطية من iCloud: قم بالرجوع بجهازك إلى iOS 17. بعد الرجوع، قم باستعادة نسخة iCloud الاحتياطية لاستعادة التطبيقات والملفات والبيانات الأخرى.
  • إذا لم يكن لديك أي نسخة احتياطية حاليًا: قبل الرجوع، قم بعمل نسخة احتياطية يدويًا لبيانات iPhone على iCloud (إن أمكن). إذا لم يكن لديك مساحة كافية على iCloud، فاحفظ ملفاتك المهمة في خدمة سحابية أخرى أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك بعد ذلك استعادتها بعد الرجوع.

الرجوع من الإصدار التجريبي iOS 18 إلى إصدار iOS 17 المستقر

الآن بعد أن عرفت كيفية استعادة بياناتك بعد الرجوع، دعنا نراجع خطوات الرجوع من الإصدار التجريبي من iOS 18 إلى iOS 17. يمكنك استخدام وضع الاسترداد على جهاز iPhone (أو iPad) للقيام بذلك. إليك الطريقة:

المتطلبات الأساسية

  • جهاز كمبيوتر Mac مثبت عليه Finder أو جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows مثبت عليه iTunes.
  • جهاز iPhone أو iPad الذي يعمل بنظام iOS 18 أو iPadOS 18، على التوالي.
  • معرف Apple الخاص بك (المعروف الآن باسم حساب Apple) وكلمة المرور لتنشيط iPhone بعد استعادة iOS 17.

الخطوة 1: ضع جهاز iPhone في وضع الاسترداد

1. قم بإيقاف تشغيل جهاز iPhone الخاص بك عن طريق الضغط مع الاستمرار على زر الطاقة / الجانب وأي من زري الصوت حتى يظهر شريط تمرير إيقاف التشغيل. ثم، اسحب لإيقاف التشغيل.

Slide to power off option on iPhone 15 Pro Max running iOS 18 Developer Beta

2. اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة / الجانب على جهاز iPhone وقم بتوصيله على الفور بجهاز Mac أو كمبيوتر شخصي يعمل بنظام Windows. استمر في الضغط على زر الطاقة. بالنسبة لجهاز iPad، تحقق من مجموعات الأزرار.

3. سيظهر شعار Apple على جهاز iPhone الخاص بك. يمكنك تحرير زر الطاقة في هذه المرحلة.

4. سيدخل جهاز iPhone الخاص بك تلقائيًا في وضع الاسترداد. سترى شاشة سوداء بها كابل وسهم يشير نحو كمبيوتر محمول.

5. على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، اقبل المطالبة بالسماح لجهاز iPhone بالاتصال.

كيفية الرجوع من الإصدار التجريبي iOS 18 إلى iOS 17

الخطوة 2: الرجوع إلى iOS 17 من الإصدار التجريبي iOS 18 باستخدام Finder / iTunes

1. إذا كنت تستخدم جهاز Mac، فافتح Finder. على نظام Windows، افتح تطبيق iTunes.

2. سيظهر جهاز iPhone الخاص بك في قائمة الشريط الجانبي في Finder. انقر عليه. على نظام Windows، انقر فوق رمز iPhone في الزاوية العلوية اليسرى.

3. ستظهر نافذة منبثقة تسألك عما إذا كنت تريد Update أو Restore جهاز iPhone الخاص بك. انقر فوق Restore.

4. ثم، انقر فوق Restore and Update في النافذة المنبثقة التالية.

5. اقبل الشروط واتبع المطالبات التي تظهر على الشاشة. انتظر حتى تتم استعادة جهاز iPhone الخاص بك.

سيقوم جهاز iPhone الخاص بك بتنزيل أحدث البرامج المستقرة المتاحة – iOS 17. يمكن أن تستغرق العملية بأكملها حوالي 15-20 دقيقة. لقد قمنا باستعادة جهاز iPhone 15 Pro Max، والذي قام بتنزيل حوالي 8 غيغابايت من البيانات.

تمت استعادة جهاز iPhone 15 Pro Max الخاص بنا إلى iOS 17

بعد ذلك، سيتم تشغيل جهاز iPhone الخاص بك تلقائيًا في iOS 17. افصله من جهاز Mac أو كمبيوتر Windows الشخصي ثم قم باستعادة النسخة الاحتياطية عبر iTunes أو iCloud أو الطريقة التي اخترتها سابقًا. بهذه الطريقة، تكون قد قمت بالرجوع إلى إصدار iOS بنجاح مع الاحتفاظ بجميع بياناتك.

يمكنك دائمًا الانضمام إلى الإصدار التجريبي للمطورين أو انتظار الإصدار التجريبي العام (الذي سيصدر في يوليو). بدلاً من ذلك، يمكنك انتظار الإصدار العام المستقر المتوقع في سبتمبر من هذا العام، والذي سيتم ضبطه أيضًا لجلب ميزات Apple Intelligence على iPhone 15 Pro و 15 Pro Max.

كلمة المرور لفك الضغط: hdegy.net

No data found

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version