كيفية إضافة اختصارات ألعاب Stadia على شاشة Android الرئيسية

TELEGRAM
0/5 الأصوات: 0

معلومات البرنامج

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كيفية إضافة اختصارات ألعاب Stadia على شاشة Android الرئيسية

تم تصميم Stadia لتكون سريعة، ولكن على عكس الألعاب العادية، تظل ألعاب Stadia على تطبيق Stadia، مما يعني أنك بحاجة إلى فتح التطبيق والبحث عن اللعبة لفتحها. لحسن الحظ، يمكنك إزالة هذه العملية تمامًا وإنشاء اختصارات لألعاب Stadia على شاشة Android الرئيسية.

كيفية إضافة اختصارات ألعاب Stadia على شاشة Android الرئيسية

لإنشاء اختصارات، سنستخدم ميزة النقر للتشغيل المتاحة فقط في أحدث إصدار من تطبيق Stadia (2.23 أو أعلى). لذلك، تأكد من تحديث تطبيق Stadia.

الآن افتح موقع Stadiahead وابحث عن اللعبة التي تريد إضافتها إلى الشاشة الرئيسية. بمجرد العثور على اللعبة، اضغط لفترة طويلة على شعار اللعبة وانقر فوق تنزيل الصورة. يمكن استخدام هذا الشعار لضبطه كرمز للاختصار.

HDegy | كيفية إضافة اختصارات ألعاب Stadia على شاشة Android الرئيسية

الآن انقر فوق الشعار للدخول إلى صفحة اللعبة. هنا يمكنك العثور على زر التشغيل الذي يسمح لك بتشغيل اللعبة على الفور. اضغط لفترة طويلة على زر التشغيل وانقر فوق “Copy link address”.

الآن قم بتنزيل تطبيق Shortcut Maker وافتحه. سيكون هذا التطبيق مفيدًا لإنشاء اختصارات لأي شيء مثل جهات الاتصال والمجلدات والتطبيقات وحتى مواقع الويب. افتح التطبيق وحدد خيار “websites”، والآن الصق عنوان URL المنسوخ كرابط لموقع الويب وأعط اسم اللعبة كاسم اختصار. انقر فوق تم.

الآن في الصفحة التالية، انقر فوق خيار رمز الاختصار وحدد الصورة التي قمت بتنزيلها. يمكنك أيضًا ضبط الصورة لتعيينها بشكل مثالي كرمز. وانقر فوق تم.

كيفية إضافة اختصارات ألعاب Stadia على شاشة Android

الآن انقر فوق خيار “shortcut Open with” وحدد Stadia كتطبيقك الافتراضي لفتح اللعبة.

الآن انقر فوق الزر “create shortcut” في أسفل الصفحة وانقر فوق خيار “Add automatically” في النافذة المنبثقة التي ظهرت.

هذا كل شيء، سيتم إنشاء الاختصار ويمكنك النقر فوق الاختصار لفتح اللعبة على الفور في كل مرة.

خاتمة

يمكنك العثور على جميع الألعاب على موقع Stadiahead لإنشاء اختصارات. وإلا يمكنك حتى إنشاء اختصارات Google Assistant بمساعدة كتل الإجراءات وإنشاء اختصار للعبة.

كلمة المرور لفك الضغط: hdegy.net

No data found

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version