كيفية كتم الميكروفون وإيقاف تشغيل الفيديو تلقائيا في Google Meet

TELEGRAM
0/5 الأصوات: 0

معلومات البرنامج

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كيفية كتم الميكروفون تلقائيا في Google Meet

 

بشكل افتراضي، يقوم Google Meet بكتم صوت الجميع تلقائيًا إذا كان هناك أكثر من 5 مشاركين في الاجتماع. ولكن إذا كنت من بين أول 5 أشخاص ينضمون أو إذا كان اجتماعك يضم أقل من 5 أشخاص، فسيستمر Meet في إبقاء الميكروفون قيد التشغيل. كما أن Meet لا يقوم بإيقاف تشغيل بث الفيديو. لذلك إذا كنت تريد إيقاف تشغيل كل من الصوت والفيديو طوال الوقت، فيمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق إضافات الطرف الثالث. إليك كيفية القيام بذلك.

كيفية كتم الميكروفون وإيقاف تشغيل الفيديو تلقائيًا في Google Meet

الخيار الأول: Google Meet Auto Disable Mic/Cam

لكتم الصوت وإيقاف تشغيل الفيديو تلقائيًا في Google Meet، افتح متجر إضافات Chrome وابحث عن “Google Meet Auto Disable Mic/Cam”. بدلاً من ذلك، يمكنك فقط النقر فوق هذا الرابط لفتح الإضافة.

HDegy | كيفية كتم الميكروفون وإيقاف تشغيل الفيديو تلقائيا في Google Meet

الآن انقر فوق الزر “Add to Chrome” وانقر فوق “Add extension” في النافذة المنبثقة لتثبيت الإضافة على متصفحك.

بشكل افتراضي، سيؤدي هذا إلى تعطيل الكاميرا فقط، ويمكنك أيضًا تعطيل الميكروفون عن طريق فتح موقع Google Meet على الويب وبدء اجتماع. الآن في صفحة الانضمام، يمكنك التحقق من خيارين جديدين، Auto Disable Microphone و Auto Disable Camera. قم بتمكين علامة الاختيار بجانب “Auto Disable Microphone”.

هذا كل شيء، يمكنك إعادة تحميل الصفحة للتحقق من كيفية عمل الميزة.

الخيار الثاني: تعطيل شاشة الانضمام تمامًا

قبل الانضمام إلى أي اجتماع على Google Meet، ربما تكون قد لاحظت “Join Screen” التي تتحقق من الميكروفون والكاميرا قبل الانضمام. ولكن إذا كنا نقوم بالفعل بتعطيل الميكروفون والكاميرا افتراضيًا، فلا فائدة من الاحتفاظ بـ “Join Screen” أيضًا. يمكنك القيام بذلك عن طريق تثبيت إضافة تسمى Google Meet Enhanced Suite. هذه الإضافة هي وجهة واحدة للعديد من الميزات على Google Meet مثل الضغط للتحدث، والوضع المظلم، والمؤقت، ووضع PIP، وكتم صوت المشاركين الآخرين نيابة عنك، وما إلى ذلك جنبًا إلى جنب مع التعطيل التلقائي للميكروفون والكاميرا وأيضًا تعطيل شاشة الانضمام.

كيفية كتم الميكروفون تلقائيا في Google Meet

للقيام بذلك، افتح متجر إضافات Chrome وابحث عن “Google Meet Enhancement Suite”. بدلاً من ذلك، يمكنك فقط النقر فوق هذا الرابط لفتح صفحة الإضافة.

الآن انقر فوق الزر “Add to Chrome” لتثبيت الإضافة.

بمجرد التثبيت، انقر فوق رمز الإضافة من الزاوية العلوية اليمنى من المتصفح.

هنا يمكنك التحقق من جميع الميزات التي يمكن أن تقدمها لك Enhancement Suite. بينما تتوفر العديد من الميزات الاحترافية باشتراك شهري. يمكنك الحصول على ميزات التعطيل مجانًا. لتشغيل الميكروفون والكاميرا تلقائيًا، قم بتمكين علامة الاختيار بجانب “Auto Mute” و “Auto Video off”.

لتعطيل شاشة الانضمام تمامًا، قم بتمكين علامة الاختيار بجانب “Auto Join”.

هذا كل شيء، يمكنك الآن التحقق بنفسك عن طريق بدء اجتماع. لن تحظر هذه الإضافة شاشة الانضمام تمامًا من الظهور، بل تنقر فوق الزر “Join now” تلقائيًا في كل مرة.

خاتمة موضوع كيفية كتم الميكروفون تلقائيا في Google Meet

هناك عدد قليل من الإضافات الأخرى التي تقوم بنفس الشيء، لكنني وجدت أن هاتين الإضافتين أكثر جاذبية لأن إضافة “Auto Disable Mic/Cam” بسيطة ومباشرة، و “Meet Enhancement Suite” مناسبة لك إذا كنت تريد حقًا تحسين توسيع ميزات Google Meet. على أي حال، استخدم إضافة واحدة فقط للتعطيل، حيث توجد فرص لحدوث خلل إذا كنت تستخدم إضافات متعددة لنفس الغرض.

كلمة المرور لفك الضغط: hdegy.net

No data found

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version