كيفية تسجيل الصوت الداخلي على جهاز Mac

TELEGRAM
0/5 الأصوات: 0

معلومات البرنامج

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كيفية تسجيل الصوت الداخلي على جهاز Mac

لنفترض أنك تريد تنزيل أغنية غير معروفة يتم تشغيلها على راديو الإنترنت على جهاز Mac الخاص بك بسرعة أو ربما تسجيل الأصوات القادمة من تطبيق على جهاز Mac الخاص بك. أول ما يتبادر إلى ذهنك هو استخدام تطبيقات تسجيل الصوت لأجهزة iPhone أو Android. وبينما تعمل هذه التطبيقات، فإن الصوت الناتج سيحتوي على الكثير من الضوضاء.
اتضح أنه يمكنك تسجيل الصوت الذي يتم تشغيله على جهاز Mac الخاص بك، من جهاز Mac نفسه. وأفضل جزء هو أنك لست بحاجة إلى شراء بطاقة صوت إضافية. كل ما تحتاجه هو بطاقة صوت افتراضية يمكنها تحويل إشارات الصوت الناتجة إلى إشارات صوت إدخال. سنغطي في هذا البرنامج التعليمي اثنين من أكثرها شيوعًا. هيا نبدأ.

كيف يمكنني تسجيل الصوت المتدفق على جهاز Mac الخاص بي

1. Soundflower

Soundflower هو، بالطبع، رأي شائع بين مستخدمي Mac ولكنه يأتي مع مشاكله وتعقيداته الخاصة. دعونا نرى كيف يعمل ونستكشف أيضًا خيارًا بديلاً سهل الاستخدام إلى حد ما.

الخطوة 1: تثبيت Soundflower

لمن لا يعرف، Soundflower هو رمز مفتوح المصدر، متاح على GitHub والتطبيق نفسه عبارة عن بطاقة صوت افتراضية لنظام macOS. قد يكون تثبيت Soundflower صعبًا بعض الشيء في بعض الأحيان. إذا واجهت محاولة تثبيت فاشلة، فاقرأ إصلاح فشل تثبيت Soundflower.

الخطوة 2: تكوين Soundflower

بمجرد الانتهاء من تثبيت Soundflower، ستحتاج بعد ذلك إلى تكوينه.

لا يحتوي التطبيق على واجهة خاصة به ولكنه يتكامل جيدًا مع إعدادات صوت النظام. توجه إلى System Preferences > Sounds، لتشغيل وإدارة إعدادات إدخال / إخراج الصوت. أنت مهتم بشكل أساسي بإعدادات الإخراج حيث تحتاج إلى تحديد قنوات Soundflower (2ch) المتاحة.

HDegy | كيفية تسجيل الصوت الداخلي على جهاز Mac

الخطوة 3: تكوين QuickTime

نظرًا لعدم وجود واجهة تطبيق لـ Soundflower، فستحتاج إلى مشغل QuickTime أو Audacity لتسجيل صوت الإخراج من الإنترنت. لتسجيل الصوت الذي يتم تشغيله على جهاز Mac الخاص بك، افتح QuickTime وحدد New Audio Recording ضمن علامة التبويب File في شريط القائمة. بدلاً من ذلك، يمكنك الضغط على Ctrl + opt + cmd + N.

بعد ذلك، انقر فوق سهم القائمة المنسدلة الصغير بجوار زر التسجيل وحدد قناة Soundflower نفسها كما هو محدد في إعدادات إخراج الصوت لجهاز Mac الخاص بك، أي Soundflower (2ch).

وهذا كل شيء. الآن، يمكنك تسجيل أي صوت يخرج من جهاز Mac الخاص بك. ما عليك سوى تشغيل الصوت داخل أي تطبيق، والتبديل إلى Quicktime والضغط على زر التسجيل. عندما تنتهي، اضغط على الزر الأحمر مرة أخرى لإيقاف التسجيل، وحفظ الملف وإعادة إعدادات صوت Mac إلى حالتها الأصلية.

ولكن إليك مشكلة، أثناء تسجيل الصوت، لا يمكنك الاستماع إلى ما يتم تسجيله حتى تعيد تعيين إعدادات إخراج الصوت إلى مكبرات الصوت أو سماعات الرأس. هذا يعني أنك بحاجة إلى تغيير هذه الإعدادات في كل مرة تحتاج فيها إلى تسجيل صوت من الإنترنت.

حتى عند تسجيل الصوت، ستحتاج إلى إعادة تعيين إعدادات إخراج الصوت لسماع وتحرير ما قمت بتسجيله. لذا دعنا نرى، أنت تواجه مشكلات في التثبيت. تحتاج إلى تغيير إعدادات النظام في كل مرة تحتاج فيها إلى تسجيل الصوت، ثم لا يمكنك سماع الصوت أثناء التسجيل أو حتى بعده ما لم تعيد تعيين الإعدادات. دعونا نرى كيفية تسجيل الصوت الداخلي على Mac بدون Soundflower.

2. Blackhole

بينما Soundflower رائع ولكن تم إيقاف تطويره حاليًا وإذا توقف عن العمل، يمكنك تجربة Blackhole. إنه تمامًا مثل Soundflower وتحتاج فقط إلى تثبيته على macOS من موقع الويب.

الخطوة 1: تغيير مصدر الصوت

لا يحتوي Blackhole على أي واجهة مستخدم، لذا لتحديد الصوت الداخلي، سيتعين عليك تغييره يدويًا. انتقل إلى System Preferences > Sound > Output > حدد Blackhole.

الخطوة 2: التسجيل باستخدام QuickTime Player

الآن، توجه إلى QuickTime Player وابدأ تسجيل شاشة جديد. ضمن Options، ستجد Blackhole كمدخل صوت. حدده وابدأ التسجيل. هذا كل ما عليك فعله لتسجيل الصوت باستخدام Blackhole.

قم بتثبيت Blackhole (مجانًا)

3. Apowersoft Audio Recorder

البديل الأفضل لـ Soundflower هو Apowersoft Audio Recorder.

إنه مثل أي تطبيق مسجل ولكنه يجمع ميزة حيث يمكنك تثبيت بطاقة صوت افتراضية لنقل صوت إخراج النظام مباشرة إلى برامج تشغيل الإدخال. يملأ التطبيق جميع الفجوات التي تركها Soundflower مفتوحة. ستحصل على واجهة لإدارة الإعدادات والمكتبات. ويسمح لك بسماع الصوت أثناء تسجيله. دعونا نرى كيف يعمل.

كيفية تسجيل الصوت الداخلي على جهاز Mac

الخطوة 1: تثبيت Apowersoft Audio Recorder

قم بتثبيت التطبيق من رابط متجر التطبيقات المشترك أدناه وسترى الرمز موجودًا على لوحة التشغيل الخاصة بك في غضون دقائق. افتح التطبيق وسترى أن الواجهة نظيفة وبديهية للغاية. في أسفل اليمين، ستجد علامة التبويب “Audio Source” التي لا تعرض حاليًا “system sound” في خيار القائمة المنسدلة. ذلك لأن بطاقة الصوت الافتراضية لم يتم تثبيتها بعد.

قم بتثبيت Apowersoft Audio Recorder (مجانًا)

الخطوة 2: تثبيت بطاقة الصوت الافتراضية

انقر فوق رمز علامة الاستفهام أعلى علامة التبويب “audio source” مباشرةً للاطلاع على إرشادات حول كيفية تثبيت بطاقة الصوت الافتراضية. تحتوي النافذة المنبثقة التي تظهر على رابط لتثبيت بطاقة الصوت الافتراضية. انقر فوق الرابط حيث يقول “انقر هنا” لبدء التثبيت.

بمجرد ظهور نافذة التثبيت، اتبع عملية التثبيت المكونة من ست خطوات كما هو موضح على الشاشة لإنهاء إعداد بطاقة الصوت الافتراضية. يمكنك ببساطة النقر فوق متابعة حتى ترى نافذة الانتهاء.

الخطوة 3: تكوين Apowersoft Audio Recorder

أعد تشغيل التطبيق وعد إلى علامة التبويب “audio source” في أسفل اليمين. ستشاهد هذه المرة “system sounds” كخيار في القائمة المنسدلة. حدد “system sounds” من القائمة المنسدلة وستكون عملية الإعداد قد انتهت.

للتحقق من تثبيت بطاقة الصوت الافتراضية، يمكنك فتح إعدادات إخراج الصوت من System Preferences > Sounds > Output. يجب أن تكون قادرًا على رؤية “Apowersoft_Audio Device” في قائمة أجهزة الإخراج. على عكس Soundflower، لست بحاجة إلى العودة إلى هنا مرارًا وتكرارًا لتغيير هذه الإعدادات. يتم الاعتناء بذلك من قبل التطبيق نفسه عند تحديد أصوات النظام كمصدر صوت.

الخطوة 4: بدء التسجيل – كيفية تسجيل الصوت الداخلي على جهاز Mac

لتسجيل الصوت من الإنترنت، استخدم زر التسجيل الموجود على التطبيق في الزاوية اليسرى السفلية. يتيح لك التطبيق تسجيل الصوت المسجل وإدارته وتحريره داخل التطبيق نفسه، لذلك لن تحتاج إلى أي برنامج آخر لاحتياجاتك. يمكنك في الواقع إيقاف أجزاء مختلفة من الصوت الذي يتم تشغيله على نظامك مؤقتًا وتسجيلها باستخدام زر الإيقاف المؤقت.

انقر فوق Library في وسط التطبيق لرؤية قائمة بملفات الصوت المسجلة. انقر فوق الملف الذي تريد تحريره وتصديره وحدد “edit” من الخيارات في أسفل يمين نافذة التطبيق.

الخطوة 5: تحرير التسجيل الخاص بك – كيفية تسجيل الصوت الداخلي على جهاز Mac

قم بتحرير ملف الصوت الخاص بك عن طريق سحب الشريط، وتحديد وحدات زمنية أو حتى إطارات صوتية. بالنسبة لتطبيق التسجيل، فهو مجاني ولديه خيارات جيدة جدًا للتحرير. بمجرد الانتهاء من تحرير ملف الصوت الخاص بك، انقر فوق تصدير وحفظ ملفك. يقوم التطبيق حاليًا بالتصدير بتنسيق m4a فقط، لذا ليس لديك خيار.

الخاتمة: كيفية تسجيل الصوت الداخلي على جهاز Mac

إذن، كانت هاتان طريقتان لتسجيل الصوت الداخلي على Mac مع وبدون Soundflower. أفضل الطريقة الثانية، لأنها لا تسمح لك فقط بالاستماع إلى الصوت الذي تقوم بتسجيله في الوقت الفعلي ولكنها تمنحك أيضًا خيار تحريره لاحقًا. ومع ذلك، اسمحوا لي أن أعرف أفكاركم في التعليقات أدناه. أو إذا واجهت أي مشكلة، فأرسل لي بريدًا إلكترونيًا.

كلمة المرور لفك الضغط: hdegy.net

No data found

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version