إضافة Dropbox إلى مدير الملفات في Chromebook

TELEGRAM
0/5 الأصوات: 0

معلومات البرنامج

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

إضافة Dropbox إلى مدير الملفات في Chromebook

 

بشكل افتراضي، يمكنك فقط الوصول إلى Google Drive في مدير الملفات في Chrome OS. ولكن إذا كنت تفضل Dropbox على Google Drive، فإن أحد الخيارات هو استخدام تطبيق Dropbox المستقل على جهاز Chromebook. على الرغم من أنه يعمل بشكل جيد، إلا أنه يفتقر إلى دعم السحب والإفلات مما يجعل من الصعب نقل الملفات ذهابًا وإيابًا. يتمثل البديل الأفضل في استخدام امتداد تابع لجهة خارجية يسمى “File System for Dropbox” والذي يضيف مجلد Dropbox مباشرةً إلى مدير ملفات Chrome OS. إليك الطريقة.

إضافة Dropbox في مدير ملفات Chromebook

افتح مدير الملفات على جهاز Chromebook وانقر على القائمة ثلاثية النقاط في الزاوية العلوية اليمنى. الآن حدد الخيار المسمى “Add new service” وانقر على “Install new service” من الخيارات التي ظهرت.

HDegy | إضافة Dropbox إلى مدير الملفات في Chromebook

يمكنك رؤية نافذة منبثقة تحتوي على جميع الخدمات المتاحة التي تعمل مع مدير ملفات Chrome OS. مرر لأسفل حتى ترى الخيار المسمى “File System for Dropbox”. الآن انقر فوق الزر الأزرق “تثبيت” بجانبه.

تتلاشى النافذة المنبثقة للإشارة إلى أنها تقوم بتثبيت الخدمة. قد يستغرق التثبيت من دقيقتين إلى خمس دقائق للتثبيت. نظرًا لأن عملية التثبيت بها بعض الأخطاء، فأنت بحاجة إلى إغلاق النافذة المنبثقة يدويًا بعد خمس دقائق. لن يكون هناك أي إشارة حول تثبيت Dropbox. إذا انتظرت لمدة خمس دقائق، فسيتم تثبيته بدون أي مشكلة.

الآن انقر مرة أخرى على القائمة ثلاثية النقاط > إضافة خدمات جديدة، يمكنك الآن رؤية خيار جديد يسمى “File System for Dropbox”. انقر عليه.

في النافذة التي ظهرت، انقر فوق الزر “Mount your Dropbox” لبدء الإعداد.

سيؤدي ذلك إلى فتح صفحة تسجيل دخول Dropbox حيث يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب Dropbox الخاص بك أو يمكنك إنشاء حساب جديد إذا كنت تريد من هنا.

بمجرد تسجيل الدخول، انقر فوق الزر “السماح” لمنح الإذن لـ Dropbox بالوصول إلى ملفاتك ومجلداتك على النظام.

وهذا كل شيء، لقد قمت بتثبيت Dropbox بنجاح على مدير ملفات Chrome OS ويمكنك أيضًا نقل الملفات بينهما بمجرد السحب والإفلات.

الخلاصة

يدعم مدير ملفات Chrome OS أيضًا OneDrive، لكنه لا يعمل ولا يفتح حتى بالنسبة للعديد من الأشخاص، إذا كنت مهتمًا به، فيمكنك أيضًا تجربته بنفس الطريقة. على أي حال، يعمل Dropbox بشكل جيد تمامًا مع جميع الميزات التي تحتاجها، لكنه لا يحتوي على ميزة النسخ الاحتياطي التلقائي، لذلك تحتاج إلى تثبيت تطبيق Android. إذا كنت تواجه أي مشاكل في تثبيت Dropbox، فأخبرنا بذلك في التعليقات أدناه.

كلمة المرور لفك الضغط: hdegy.net

No data found

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version